أزل الموسيقى بنفسك

مرحبا بك في بوت موقع غربلة لتنقيح الفيديوهات من الموسيقى!

لقد تم تطوير هذا البوت بهدف ازالة او تقليل شبهة الاستفادة من المحتوى الممزوج بالموسيقى.

ونرجو من المستخدمين ان يقوموا بتجميع السلاسل من الفيديوهات المنقحة وعمل بوستات منها ونشرها ليعظم النفع باذن الله، فعملية النشر تصعب علينا وتحتاج مشاركة من الجميع.

خيارات التنقيح:

اولا: تنقيح فيديو قليل الموسيقى.

هذا الاختيار مناسب للكرتون الذي به موسيقى قليلة وبالاخص استخدام قليل للطبول فنتيجة الفيديو بعد التنقيح جميلة جدا وتصلح ايضا للافلام الوثائقية
ولكن اذا كان الفيديو به صوت طبول بشكل كبير فقد تكون النتيجة غير مرضية من ناحية ازالة الموسيقى من الفيديو.

ثانيا: تنقيح فيديو كثير الموسيقى.

هذا الاختيار مناسب للفيديوهات التعليمية التي بها موسيقى كثيرة او التي تستخدم الطبول بشكل اكثر كثافة فنتيجة الفيديو مع هذا النوع تكون مرضية وجيدة.

لكن لو استخدم هذا الاختيار مع الفيديوهات قليلة الموسيقى فقد تكون النتيجة اختفاء اصوات مثل صوت الريح والهمهمات وارتطام المعادن وغيره مما يؤثر بشكل كبير على الجودة بعد التنقيح.

من الافضل تجربة تنقيح الفيديو مرة بالاختيار الاول ومرة بالثاني في حالة الحيرة والحكم على النتيجة بانفسكم بعدها.

يتم تنقيح الفيديوهات بترتيب الوصول الي البوت نظرا لارتفاع تكلفة التنقيح، لذا قد تحتاج الي الانتظار قليلا حتى ياتي دور الفيديو الخاص بك.

يمكنك ارسال اكثر من فيديو دون انتظار انتهاء تنقيح الفيديو الاول وسوف يتم العمل عليهم بترتيب وصول الفيديوهات للبوت من جميع المستخدمين باذن الله، يعني يمكنك طلب التنقيح مرة واحدة ثم تنشغل بشيء اخر، وسوف تاتيك تنبهات عند العمل والانتهاء من العمل على تنقيح كل فيديو باذن الله.

زر الذهاب إلى الأعلى